مرحبا ,
زائر بوابة متصل
الخريطة التفاعلية للخطة الوطنية للطيف الترددي
الخريطة التفاعلية للخطة الوطنية للطيف الترددي

تتيح هذه الخدمة للمستفيد من استعراض الخطة الوطنية للطيف الترددي في خريطة تفاعلية

تصعيد شكاوى الاتصالات
تصعيد شكاوى الاتصالات

تتيح الخدمة للمستفيد تصعيد الشكوى لدى الهيئة في حال إغلاق الشكوى من قبل مقدم الخدمة دون معالجة أو مرور 5 أيام دون حل

حاسبة المقابل المالي لترخيص استخدام الترددات
حاسبة المقابل المالي لترخيص استخدام الترددات

تتيح هذه الخدمة للمستفيد من احتساب المقابل المالي لترخيص استخدام الترددات للترددات المطلوبة من قبله

الاستعلام عن أرقامي
الاستعلام عن أرقامي

تتيح الخدمة للمستخدم الاستعلام و الاطلاع على تفاصيل أرقام الهاتف وشرائح البيانات المسجلة برقم الهوية

خدمة المعاملات الإلكترونية
خدمة المعاملات الإلكترونية

تتيح خدمة تقديم معاملة الكترونية للمستفيد امكانية تقديم جميع المعاملات الكترونيًا ومتابعة حالتها في أي وقت و من أي مكان

بلاغات الازعاج
بلاغات الازعاج

الابلاغ عن رقم محدد يقوم بالتواصل المتكرر مع المستفيد بهدف الازعاج سواء كان ذلك عبر مكالمات أو رسائل نصية SMS

شكوى التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية
شكوى التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية

تتيح الخدمة تقديم شكوى التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية

تسجيل رغبة توفير خدمات الألياف الضوئية
تسجيل رغبة توفير خدمات الألياف الضوئية

تتيح الخدمة للمستفيد تسجيل رغبة تعطية لخدمات الاتصالات الثابتة لجمع وتحليل رغبات التغطية المقدمة

بلاغات البنية التحتية
بلاغات البنية التحتية

تتيح الخدمة للمستفيد تقديم بلاغ لرصد الاضرار المتعلقة بالبنية التحتية للاتصالات

استعلام عن مخالفة
استعلام عن مخالفة

تتيح للمستخدم الاستعلام عن المخالفات المسجلة على المستخدم والاطلاع على تفاصيلها...

بلاغ عدم فتح تذكرة شكوى في أنظمة مقدم الخدمة
بلاغ عدم فتح تذكرة شكوى في أنظمة مقدم الخدمة

هي خدمة تتيح للمستخدمين من اشعار الهيئة بعدم تجاوب مقدم الخدمة في فتح تذكرة شكوى عبر أحد قنواته.


لم يتم العثور على خدمة بهذا الاسم ...