مرحبا ,
زائر بوابة متصل

وصف الخدمة

تتيح الخدمة للمستفيد تصعيد الشكوى لدى الهيئة في حال إغلاق الشكوى من قبل مقدم الخدمة دون معالجة أو في حال مرور 5 أيام ولم يتم حلها

  1. الضغط على خيار "إبدا الخدمة"
  2. سجل دخولك عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد
  3. قم بتعبئة نموذج تصعيد الشكوى
  4. شاركنا في تقييم الخدمة (اختياري)
  • نسخة من أي مستندات مؤيدة للشكوى؛ على سبيل المثال: الفواتير، عقد الخدمة، إشعارات السداد وغيرها ( موضحة المستندات في الاسئلة الشائعة)
  • الوكالة الشرعية من المستفيد الأساسي (وذلك في حال رغبته بتوكيل مستفيد آخر لتصعيد الشكوى نيابةً عنه)
  • التقدم بشكوى لمقدم الخدمة أولًا عبر الوسائل المتاحة من قبل مقدم الخدمة
  • تصعيد الشكوى إلى الهيئة بعد انتهاء المدة النظامية الممنوحة لمقدم الخدمة لمعالجة الشكوى (5) أيام دون الرد عليها، أو إغلاقها بدون معالجتها
  • ألا تتجاوز فترة التصعيد عن 180 يوماً من تاريخ إغلاق الشكوى من قبل مقدم الخدمة أو انتهاء المهلة النظامية الممنوحة له لمعالجتها. والمقدرة بـ 5 أيام .
  • قنوات تقديم الخدمة
    • البوابة الإلكترونية
  • زمن تقديم الخدمة
    • 30 يوم عمل
  • رسوم الخدمة
    • لا يوجد