مرحبا ,
زائر بوابة متصل

التعريف بالخدمة

الابلاغ عن رقم محدد يقوم بالتواصل المتكرر مع المستفيد بهدف الازعاج سواء كان ذلك عبر مكالمات أو رسائل نصية SMS

الدليل الإرشادي للخدمة (PDF)
قنوات تقديم الخدمة
المستفدين
-
رسوم الخدمة
لا يوجد
زمن تقديم الخدمة
30 يوم عمل
بدء الخدمة
  1. البدء بخدمة البلاغات العامة في منصة متصل
  2. تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني
  3. تعبئة نموذج تقديم البلاغ
  4. سيصلك اشعار يتضمن رقم التذكرة ، حيث يمكنك متابعة حالتها عن طريق منصة متصل عبر صفحة متابعة طلباتي
  5. .شاركنا في تقييم الخدمة (اختياري)
  • نسخة يثبت حدوث الازعاج سواء رسالة أو اتصال موضحة الرقم المزعج.
  • الوكالة الشرعية من المستفيد الأساسي (وذلك في حال رغبته بتوكيل مستفيد آخر لتقديم بلاغ نيابةً عنه)
  • أن يكون محتوى البلاغ واقع ضمن اختصاص هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية

يجب أن تعرف

كافة مستهلكي خدمات الاتصالات في الدولة من أفراد وقطاع الأعمال والقطاع الحكومي , تهدف الهيئة إلى تسوية نزاعات المستهلكين بشكل كامل في غضون 5 أيام عمل