الخدمات الإلكترونية
الخريطة التفاعلية للخطة الوطنية للطيف الترددي
تتيح هذه الخدمة للمستفيد من استعراض الخطة الوطنية للطيف الترددي في خريطة تفاعلية
تصعيد شكاوى الاتصالات
تتيح الخدمة للمستفيد تصعيد الشكوى لدى الهيئة في حال إغلاق الشكوى من قبل مقدم الخدمة دون معالجة أو مرور 5 أيام دون حل
حاسبة المقابل المالي لترخيص استخدام الترددات
تتيح هذه الخدمة للمستفيد من احتساب المقابل المالي لترخيص استخدام الترددات للترددات المطلوبة من قبله
أرقامي
تتيح الخدمة للمستخدم الاستعلام و الاطلاع على تفاصيل أرقام الهاتف وشرائح البيانات المسجلة برقم الهوية
بلاغات الازعاج
الابلاغ عن رقم محدد يقوم بالتواصل المتكرر مع المستفيد بهدف الازعاج سواء كان ذلك عبر مكالمات أو رسائل نصية SMS
شكوى التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية
تتيح الخدمة تقديم شكوى التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية
تسجيل طلب توفير الألياف الضوئية
تتيح الخدمة للمستفيد تسجيل طلب احتياج خدمات الاتصالات الثابتة لجمع وتحليل الطلبات المقدمة ومواءمتها مع الخطط المستقبلية
بلاغات البنية التحتية
تتيح الخدمة للمستفيد تقديم بلاغ لرصد الاضرار المتعلقة بالبنية التحتية للاتصالات
استعلام عن مخالفة
تتيح للمستخدم الاستعلام عن المخالفات المسجلة على المستخدم والاطلاع على تفاصيلها...
بلاغ عدم فتح تذكرة شكوى في أنظمة مقدم الخدمة
هي خدمة تتيح للمستخدمين من اشعار الهيئة بعدم تجاوب مقدم الخدمة في فتح تذكرة شكوى عبر أحد قنواته.