مرحبا ,
زائر بوابة متصل

يقصد بالشكوى وجود خلاف أو نزاع بين المستخدم ومقدم الخدمة في أحد خدمات الاتصالات المرخصة من الهيئة.

عند وجود خلاف في أي من خدمات الاتصالات مع أحد مقدمي الخدمة المرخص لهم، فيلزم التقدم بشكوى لمقدم الخدمة أولًا عبر الوسائل المتاحة لك من قبل مقدم الخدمة.

يمكنكم التواصل مع الهيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، او الرقم الموحد 19966,

يعتمد ذلك على المرحلة التي وصلت لها الشكوى؛ فإن كانت الشكوى لدى الهيئة تحت الدارسة أو لدى مقدم الخدمة فلا يمكن لمقدم الشكوى إغلاقها إلا من خلال التواصل مع الهيئة وطلب إغلاق الشكوى أو الانتظار لحين وصول التحديث وعدم الرد عليه حتى يتم إغلاق الشكوى تلقائيًا.

يجب على المستفيد تقديم الشكوى إلى مقدم الخدمة خلال مدة (60) يوم من تاريخ صدور الفاتورة أو من تاريخ الواقعة محل الشكوى.

يحق للمستفيد تصعيد شكواه إلى الهيئة بعد انتهاء المدة النظامية الممنوحة لمقدم الخدمة لمعالجة الشكوى (5) أيام دون الرد عليها، أو إغلاقها بدون معالجتها، على أن يكون خلال فترة لا تزيد عن 180 يوماً من تاريخ إغلاق الشكوى من قبل مقدم الخدمة أو انتهاء المهلة النظامية الممنوحة له.