متصل

أن يكون المستخدم قد قام بتسجيل دخول من خلال حسابه المفعل على البوابة مسبقاً

تستهدف البوابة الأفراد فقط

يمكنك الإطلاع على الخدمات دون الحاجة لتسجيل دخول ولكن التقديم على خدمة معينة يتطلب تسجيل دخول

يمكن الوصول الى الخدمات من خلال الموقع الرسمي للبوابة أو من خلال تحميل تطبيق متصل الخاص بالبوابة

سيتم الرد خلال فترة أقصاها 24 ساعة

بعد تسجيل دخول المستخدم الى البوابة يمكن متابعة طلباته ومعرفة حالة الطلب الحالية من خلال عرض طلباته في صفحة طلباتي

يتم عرض الأرقام المفعلة والموثقة فقط

يشترط وجود حساب ابشر فعال الدخول على الخدمة المطلوبة 1.اختيار الخدمة 2.لضغط على ايقونة بدء خدمة 3.تعبئة البيانات المطلوبة للطلب 4.سداد الرسوم ان وجدت 5.حفظ الطلب و الحصول على رقم المرجعي 6.تقييم الخدمة

يمكن للمستخدم تعديل بيانات الاتصال (رقم الجوال والبريد الإلكتروني) ما عدا رقم الهوية والاسم، وذلك من خلال حسابه بالضغط على خيار (الملف الشخصي) من القائمة الجانبية عند الضغط على ادارة بيانات الحساب، و تحديث بيانات التواصل

توفر بوابة الأفراد دليل لمساعدة المستخدم معرفة الخدمة المطلوبة و الوصول إليها لبدء استخدامها عن طريق مجموعة من الخطوات تشمل بعض الاسئلة و الاختيارات.

نعم، يوجد فيديو تعريفي أو ملف نصي للاطلاع عليهم قبل البدء بالخدمة.

التواصل عبر قنوات الهيئة الرسمية