مرحبا ,
زائر بوابة متصل

التعريف بالخدمة

تتيح الخدمة للمستفيد تقديم بلاغ لرصد الاضرار المتعلقة بالبنية التحتية للاتصالات

الدليل الإرشادي للخدمة (PDF)
قنوات تقديم الخدمة
المستفدين
-
رسوم الخدمة
لا يوجد
زمن تقديم الخدمة
يحدد وفقاً للطلب
بدء الخدمة
  1. الضغط على خيار "إبدا الخدمة"
  2. سجل دخولك عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد
  3. اختيار نوع البلاغ
  4. قم بتعبئة نموذج البلاغ
  5. سيتم التواصل مع مقدم البلاغ للتنسيق و إرسال فرقه ميدانية لإيجاد حل مناسب
  6. .شاركنا في تقييم الخدمة (اختياري)
  • إرفاق صورة حديثة توضح البلاغ
  • لا يوجد

يجب أن تعرف

كافة مستهلكي خدمات الاتصالات في الدولة من أفراد وقطاع الأعمال والقطاع الحكومي , تهدف الهيئة إلى تسوية نزاعات المستهلكين بشكل كامل في غضون 5 أيام عمل