متصل

التعريف بالخدمة

تتيح خدمة البلاغ التقني للإفراد من تقديم البلاغ على مشاكل تقنية او فنية واجهها المستفيد عند الاستفادة من خدمات الهيئة على متصل. aaaa

قنوات تقديم الخدمة
البوابة الإلكترونية تطبيق الجوال
البوابة الإلكترونية تطبيق الجوال
المستفدين
-
رسوم الخدمة
0
زمن تقديم الخدمة
3 أيام عمل
بدء الخدمة
  1. تسجيل الدخول إلى بوابة متصل.
  2. الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.
  3. اختيار خدمة البلاغ التقني عبر صفحة الدعم والمساعدة.
  4. تعبئة نموذج بلاغ تقني.
  5. سيصلك اشعار يتضمن رقم التذكرة حيث يمكنك متابعة حالتها عن طريق "البلاغات السابقة" في مركز الدعم والمساعدة.
  6. تقييم الخدمة.
  • نسخة من أي مستندات تثبت يوجد إشكالية تقنية على سبيل المثال لا الحصر.
  • صوره من الخطأ عند الاستعلام عن رخصة.
  • صورة من منصة متصل.
  • في حالة التقديم على بلاغ جديد تابع لخدمة من على متصل، يجب ان يكون البلاغ السابق تحت حالة "مغلق"